مسلسل أيام الدراسة

0

جزء جديد من مسلسل أيام الدراسة ما هي قصته:

 

بعد مرور الوقت، ينتقل الأصدقاء إلى الإمارات حيث تبدأ العديد من التحديات والموضوعات الجديدة.

 

كشفت النجمة السورية مديحة كنفاتي، أنها ستكون حاضرة بالجزء الثالث من مسلسل “أيام الدراسة” للكاتب طلال مارديني، والذي كانت إحدى بطلاته في الجزأين السابقين، والذين تم تقديمهم في عامي 2011 و2012.

 

وأكدت مديحة أنها تقرأ النصّ في الوقت الحالي، والذي سيحمل عنوان “أحلى الأيام”، وهو من تأليف طلال مارديني وإخراج طارق رزق، وإنتاج “art vision”، فيما سيجري تصويره في الإمارات العربية المتحدة ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك المقبل.

 

وتناول العمل بجزأيه السابقين حياة مجموعة من الطلاب والطالبات في مرحلة المراهقة، وعلاقتهم بأهلهم وبمدرستهم ومديرهم.

 

وعن الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف” الذي يقوم المخرج المثنّى صبح، والنجم ناصر القصبي بالتحضير له، قالت مديحة إنها لا تعلم تفاصيل عن الموضوع.

 

وعما إذا كانت ستحضر فيه بعد أن شاركت بالجزأين الأول والثاني من العمل، الذي تمّ عرض جزئه الأول في رمضان الماضي، قالت مديحة إنها لغاية الآن لم تتلقَّى عرضًا بذلك.

ولفتت مديحة في ختام حديثها، إلى أنها تقرأ نصوصًا أخرى لموسم 2019 إلا أنها لم تقرر أيًّا منها بشكل نهائي.

 

انتهت العمليات الفنية مسلسل «أحلى أيام» تأليف طلال مارديني وإخراج سيف الشيخ نجيب ليعرض في رمضان المقبل وهو الجزء الثالث لمسلسل «ايام الدراسة»، والعمل الجديد صور في الإمارات حيث ينتقل أبطال العمل للعيش هناك ضمن ظروف مختلفة ليلتقوا من جديد وتتصاعد الأحداث ضمن إطار كوميدي.

 

المسلسل من تمثيل طلال مارديني، يامن الحجلى، وائل زيدان، خالد حيدر، مديحة كنفاتي ومعتصم النهار، كما حل الفنان باسم ياخور ضيفاً على العمل.

 

أبطال مسلسل أحلى أيام:

  • حازم زيدان
  • جيانا عنيد
  • يامن حجلي
  • معتصم النهار

 

ما لا تعرفه عن حازم زيدان:

ممثل سوري. خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته الفنية من خلال مسلسل (مواسم الخطر) عام 2008، لتتوالى أعماله من بعدها والتي من أبرزها (عمر، أيام الدراسة).

 

ما لا تعرفه عن جيانا عنيد:

ممثلة سورية، بدأت بمسرح الهواة وحازت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشام المسرحي الثالث (2008) عن دور “دليلة” بمسرحية “تشيلوا”، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكان عرض التخرج مسرحية “بانتظار المطر” بإدارة المخرج سامر عمران.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.