من الآخر معتصم النهار 2020 مواعيد من الآخر وقنوات عرض من الاخر وتوقيت الإعادة

0

بدأت القنوات التلفزيونية بعرض المسلسل اللبناني “من الآخر” منذُ 20 سبتمبر الحالي، ويتابع عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي مسلسل “من الآخر” عبر شاشة قناة MTV اللبنانية وقناة دبي، وقناة رؤية الأردنية وقناة ART.

أبطال مسلسل من الآخر

 

يضم مسلسل “من الآخر” عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، ومنهم الفنانة ريتا حايك، بديع أبو شقرا، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تأليف إياد ابو الشامات ومن إخراج شارل شلالا.

قصة مسلسل من الآخر

يتحدث المسلسل اللبناني “من الآخر” حول قصة علاقة تنتهي وتبدأ مع علاقة أخرى، وذلك في حالة اجتماعية غريبة وصعبة، تجمع الثلاث الشخصيات مع وضع عائلي يتحكّم بالجميع، والعمل يدور في إطار درامي اجتماعي.

وفي بداية التعاقد على مسلسل “من الآخر” كانت الممثلة
ستيفاني صليبا مرشحة لتجسيد دور بطولة العمل، ولكن قبل بدأ التصوير قررت الانسحاب من المسلسل  وتم الاستعانة بالفنانة ريتا حايك.

وجدير بالذكر أن المسلسل “من الآخر” قد تأجل عدة أسابيع جراء انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت الذي حدث قبل شهرين، وتسبب بموت عشرات الضحايا ووقوع عدد كبير من المصابين.

مواعيد عرض مسلسل من الآخر

يمكنكم متابعة مسلسل “من الآخر” بطولة الفنان معتصم النهار عبر شاشة قناة إيه آر تي حكايات في تمام الساعة الرابعة مساءً، والإعادة الساعة العاشرة صباحًا، وأيضًا عبر شاشة قناة إم تي في mtv في تمام الساعة 9:40 مساءٌ .

Leave A Reply

Your email address will not be published.