الفنانة نجوى كرم تتصدر محركات البحث اليوم 5 يونيو 2021

0

نجوى كرم هي فنانة لبنانية أصبح اسمها متصدر موقع البحث جوجل وذلك بعد أن ظهرت في برنامج الدنيا علمتني في الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي سوف تذاع غدًا الموافق الأحد 6 يونيو بعد أن تم الإعلان عن جزء من الحلقة ليتم الترويج لها.

الفنانة نجوى كرم تتصدر محركات البحث اليوم 5 يونيو 2021

نجوى كرم  قامت بنشر الإعلان الترويجي للحلقة التي سوف تظهر فيها في برنامج الدنيا علمتني  وقام أيضًا بنشر صور لها من كواليس تصوير هذه الحلقة من البرنامج على حسابها الرسمي وصفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بإطلالة بيضاء بالكامل.

نجوى كرم

هي فنانة لبنانية من مواليد 1966 واطلق عليها شمس الأغنية العربية وأصبح لقبها المفضل،كان أول ألبوم لها هو يا حبايب وحقق الألبوم نسب استماع بالملايين وحقق نجاح كبيرًا ومبيعات مرتفعة للغاية ، ومن أكثر ما يميز الفنانة نجوى كرم هو صوتها المميز وحبها غناء الموال ولها العديد من الأغاني والألبومات المختلفة منهم شمس المغنية وكذلك ألبوم ندمانة وألبوم سحرني وغيرها الكثير حيث تخطى عددهم ما يزيد عن 50 ألبوم كما شاركت فب برنامج المواهب المذاع على قناة إن بي سي مع الفنان الكبير أحمد حلمي  وفي البداية شاركت الإعلامي الكبير عمرو أديب.

ومن الجدير بالذكر أنها تزوجت من يوسف حرب وكان متزوج ولديه ثلاثة أبناء وكان هناك فارق العمر بينهم كبير جدًأ مما تسبب لها في العديد من الخلافات الأسرية لتي استمرت حتى انتهى هذا الزواج.

برنامج الدنيا علمتني : هو أحد البرامج التلفزيونية الذي يتحدث عن ذكريات الفنانين حيث يقوم بدعوة ثلاثة أفراد من المشاهير كل حلقة ليقوموا باسترجاع ذكرياته ومشوارهم الفني.

اقرأ أيضًا:آمال ماهر تعلن الإعتزال عن الغناء نهائيًا في يونيو 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.