“الكندوش” عمل درامي جديد يجسد البيئة الشامية في رمضان 2021

قصة وأبطال الكندوش

0

قامت الشركة المنتجة لمسلسل “الكندوش”، بعقد مؤتمر صحفي في أحد الفنادق الكبري في دمشق للإعلان عن العمل الدرامي الجديد الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم عام 2021.

موعد تصوير مسلسل الكندوش

وكشف المدير التنفيذي لشركة الإنتاج خلال المؤتمر الصحفي، أنه سينطلق تصوير مسلسل “الكندوش” في الأول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ومن المقرر أن يحتوي العمل على ستين حلقة، بحيث يتم تقسيم المسلسل لجزأين،  وسيعرص الجزء الأول في الموسم الرمضاني القادم 2021، والجزء الثاني سيعرض في رمضان عام 2022.

قصة وأحداث مسلسل الكندوش

وكان في المؤتمر الصحفي للإعلان عن مسلسل “الكندوش” الفنان السوري حسام تحسين بيك، وكذلك مؤلف وكاتب العمل الذي أوضح في المؤتمر أن قصة المسلسل تدور حول البيئة الشامية القديمة، ويطرح العمل العديد من  القضايا الاجتماعية والإنسانية التي يعيشها المجتمع سوريا، وأشار إلى واقعية أحداث العمل بسبب معيشتها بنفسه فكانت رؤيته من خلال ما شاهده من أحداث، وذلك يدل على عرض الصورة الصحيحة للبيئة الشامية السورية، عكس ما كان في بعض الأعمال الدرامية السابقة.

أبطال مسلسل الكندوش

وكما كان في المؤتمر أيضاً أبطال مسلسل “الكندوش” الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي، وهم الفنانة سلاف فواخرجي، والفنانة السورية كندا حنا، والفنانة شكران مرتجى، والفنان محمد حداقي، و تيسير إدريس، ويعتبر العمل من إخراج سمير حسين.

وفي وقت سابق قال تحسين بيك خلال ترويجه للمسلسل، قبل حوالي سنتين، “أردت التصدي لكل من عبث بالبيئة الشامية، ولم ينصفها، وصدّرها للعالم بيئة مغلوطة بصورة مشوهة”.

ويعود الفنان السوري أيمن زيدان للأعمال الدرامية من جديد، بعد غيابه عن المسلسلات منذُ خمس سنوات، وحيث يشارك في بطولة مسلسل “الكندوش” مع عدد من الفنانين المشاركين، ويضيف لمشواره الفني عملاً دراميًا جديدا في إطار مجموعة الأعمال البيئة الشامية التي شارك في بطولتها سابقًا، وأهمها “باب الحارة” و“زمن البرغوث” و“لك يا شام” و“حرائر”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.