تفاصيل مثيرة من مسلسل ابنة السفير

0

مسلسل ابنة السفير:

مسلسل دراما تركية، بطولة نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك، بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019، وهو من إخراج المؤلف

ايمري كاباكوشك.

عدد الحلقات:

14 (النسخة التركية).

 

39 (النسخة المدبلجة).

 

 

موعد بثه:

تم بثه لأول مرة في:

16 ديسمبر 2019، ومازال يعرض حتى الآن.

 

 

أحداث القصة:

تدور أحداث القصة حول شاب يدعى سنجار وفتاة تدعى ناره يحبان بعضهم البعض منذ الصغر، ولكن والد ناره عارض علاقتهما، لأنه يرى أن هذا الحب ميؤوس منه فقررا الفرار والزواج سراً. شك سنجار في الليلة التي تلت زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما. فترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة. وتختفي بعد ذلك، فأصبح قصتهما ملحمة. وفي بال سنجار أن ناره تركته بسهولة، بحثًا عن حياة جديدة. بعد سنوات، عادت ناره إلى حياة سنجار. حيث تظهر في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج وتقرر بدء حياة جديدة.

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

 

○إبراهيم تشيليكول:

ولد ابراهيم سيليكول في 14 فبراير 1982، وهو ممثل تلفزيوني و سينمائي مشهور كان لاعب كرة سلة سابقاً و عارض ازياء مشهور , كما أنه ينتمي إلى أصل بوماك ، اليونان ، قبل بدايته في التمثيل كان يعمل كعارض ازياء ن كما أنه لعب في  كرة السلة ، لعب في الدوري بعد تركه للسلة ، حصل على شهادة في التمثيل واكتشفه منتج الافلام التركي عثمان سيناف.

 

○هازال فيليز كوتشوكوزي:

 

ولدت في 9 فبراير 1988 وهي ممثلة تركية، أكملت تعليمها الثانوي في أنقرة. كوتشوكوس، درست في قسم البيولوجيا في كلية العلوم والآداب بجامعة كيركالي حتى الفصل الدراسي الثالث، تواصل الآن دراستها الجامعية في قسم الكيمياء في كلية العلوم بجامعة أنقرة. ذكرت Küçükköse أنها تم اكتشافها من قبل المخرجة المدبرة التي شاهدت صورها عن طريق الصدفة في موقع التواصل الاجتماعي وأن حياتها المهنية بالوكالة بدأت بمشاركتها في اختيارات الممثل. قال كوكوكوس: “وجدت نفسي أمام الكاميرا أثناء التحضير للتأشيرة البيولوجية العامة”.

 

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.