حقيقة خطوبة الفنانة فرح الصراف على السعودي عز بن فهد

0

تداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الاخبارية، خبر خطوبة الفنانة الكويتية فرح الصراف على الشاب السعودي ​عز بن فهد​ والبعض بارك لهما والبعض الآخر عارض تلك العلاقة.

سبب اعتراض المتابعين على علاقة فرح الصراف مع عز بن فهد

ويأتي ذلك بسبب أن الكويتية فرح الصراف تختف عاداتها وتقاليدها عن عائلة فهد، وتحدث البعض عن أن علاقة بينهما منذ فترة ولكن قد خرجت فرح الصراف بعد ذلك الجدل عبر السوشيال ميديا لتوضح للمتابعين حقيقة الخبر.

فرح الصراف توضح حقيقة خبر خطوبتها

وأشات الفنانة الكويتية فرح الصراف بأن الخبر مجرد شائعة، لا أساس أساس له من الصحة، وطالبت فرح جميع متابعيها وجمهورها إلى ضرورة تحري الدقة في نقل وتداول الأخبار ونشرت فرح الصراف عبر حسابها الرسمي قائلة: “قمة في الازعاج والتطفل غير صحيح ما يتم تداوله”.

تصدر اسم فرح الصراف تريند موقع تويتر

وأصبح اسم الفنانة الكويتية فرح الصراف في ترند موقع التدوينات القصيرة التويتر، وكذلك عبر مؤشر البحث جوجل، وذلك بسبب تداول شائعة خطوبتهما بعد تداول صورة تجمعهما .

ويذكر أن أخر أعمال الكويتية فرح الصراف هو مسلسل أم هارون الذي أثار الجدل،  عرض خلال شهر رمضان الماضي2020، وضم المسلسل عدد من الفنانين ومنهم الممثلة حياة الفهد ومحمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس.

وكذلك شارك في مسلسل أم هارون كلا من سعاد علي وعبد المحسن النمر وفاطمة الصفي ومحمد العلوي وفؤاد علي وروان الصايغ وآلاء الهندي، ويعتبر العمل من تأليف علي ومحمد شمس ومن إخراج المخرج محمد جمال العدل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.