دفعة بيروت الجزء الأول 2020 موعد دفعة بيروت وقنوات عرض دفعة بيروت وقصة العمل

0

كشفت شبكة قنوات ام بي سي، يوم أمس السبت، عن موعد طرح الموسم الأول من مسلسل دفعة بيروت 2020، حيث سيعرض العمل من خلال تطبيق شاهد VIP المدفوع مع عدد من الممثلين اللبنانيين.

موعد مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول

وأوضحت قناة mbc أن مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول يعرض من خلال منصة شاهد في تمام الساعة السادسة مساءً بحسب توقيت لبنان والسعودية والكويت وفلسطين والبحرين وقطر وسوريا والأردن والعراق.

وحيث تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل دفعة بيروت عند الساعة الرابعة بحسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، وعند الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات، عبر منصة شاهد التابعة لقناة إم بي سي.

منصة شاهد تعلن عن عرض مسلسل دفعة بيروت

ومن جانبها قالت منصة شاهد VIP عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن مسلسل “دفعة بيروت” الحلقة 1 الأولى والحلقة الثانية 2 متوفرة الآن عبر التطبيق، مؤكدة أنه يُمكن مشاهدتها من قبل جميع المشتركين في المنصة الرقمية.

قصة مسلسل دفعة بيروت

وتتحدث حكاية مسلسل دفعة بيروت،  عن وضع لبنان سنة 1964، بعدما يجد عدد من الطلاب والطالبات أنفسهم في متاهة كبيرة من الطموح المتناقضة والأفكار والعادات المختلفة.

ويعتبر مسلسل دفعة بيروت من الأعمال اللبنانية، وهو عمل فني تاريخي ورومانسي، وذلك وفق تطبيق شاهد، وتجسد الفنانة أنطوانيت عقيقي دور ليلى.

أبطال مسلسل دفعة بيروت

ويضم مسلسل دفعة بيروت عدد من الفنانين، وهم الفنانة روان مهدي، الفنان مهند الحمدي، الفنان محمود نصر، الممثلة فاطمة الصفي، نور الغندور، والممثل ناصر الدوسري، مناير العازمي، خالد الشاعر، لؤلؤة الملا، حمد أشكاني، يوسف البلوشي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.